آخر الأخبار
كلمة السيد الرئيس

ccisouarzazateإنه لمن دواعي سروري أن أعلن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت.

هذه الواجهة المبتكرة للاتصال على المستوى الوطني والإقليمي، تبين إرادتنا القوية لإجراء التجديد والتغيير المنشود ورغبتنا في الابتكار ومواصلة العمل الوثيق لاستفادة شركاتنا، منخرطينا ومواطني المناطق الخمس التى تشكل جهة درعة تافيلالت، وهي ورزازات وزاكورة وتنغير والراشيدية وميدلت والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق بروزا في المملكة قوة وإمكانات …

أدعوكم لإكتشاف هذا الموقع، بما في ذلك “التصميم” الجديد، والذي يمنح أدوات اتصال متكاملة و أكثر ديناميكية متماشية مع التكنولوجيا الحديثة، والتي من شأنها دفع وتطوير صورتنا على الصعيد الإقليمي، وخدمة لجميع شركائنا اعتبارا من مقترحات مشاريع التنمية الاقتصادية للمنطقة.

وآمل مخلصا، أن الموقع الجديد سوف يكون مرجع ودليل لجميع المعلومات الممكنة حول الجوانب التنظيمية وأيضا المساعدة وتقديم المشورة بخصوص جميع الإجراءات المتعلقة بتطوير بيئة عملكم ومشاركتكم أنشطتنا وتقديم مجموعة كاملة من المنتجات وخدمات الغرفة.

سيجد مواطنينا وشركائنا وضوح وسهولة العروض الموجودة و المقترحة في مختلف الأقسام كالتالي: قطب المقاولة، وقطب التكوين، وقطب الابتكار والاقتصاد الرقمي والقطب الدولي.

آمل أن العلاقة بيننا وبين المواطنين والشركاء ستتعزز أكثر من خلال هذه الأداة الجديدة للاتصال.

مع تحياتي الخالصة

الرئيس
محمد الأنصاري

This post is also available in: الإنجليزية الفرنسية