انعقاد أشغال الدورة العادية الثالثة للجمعية العامة للغرفة برسم سنة 2019

انعقاد أشغال الدورة العادية الثالثة للجمعية العامة للغرفة برسم سنة 2019

طبقا لمقتضيات المادة 13 من الظهير الشريف رقم 1.13.09  الصادر في 10 ربيع الأخر 1434 (21 فبراير2013 ) بتنفيذ القانون رقم 38.12 المتعلق بالنظام الأساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات مع ما أدخل عليه من تعديلات,يشرفني أن أدعوكم لحضور أشغال الدورة العادية الثالثة للجمعية العامة للغرفة  برسم سنة 2019 و ذلك يوم الأربعاء 23 اكتوبر 2019 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات  بمقر ملحقة الغرفة بالرشيدية   وذلك للتداول في جدول الأعمال التالي:

  •   تقديـــــم محضر الدورة العادية الثانية للجمعية العامة للغرفة برسم سنـة 2019 المنعقدة بتنغير بتاريخ 28 يونيو 2019 و المصادقة عليه  .
  • دراسةو مناقشة مسألة تضـــــــــــرر منتسبي الغرفة من الثقــــــــــــــــــــــــــــل الضريبي المترتب عن مراجعــــــــــــــــة القوانين و القرارات الجبائيــــــة و التنظيمية من طرف الجماعات الترابية .
  • مناقشة مسالة غـــــــــــــــــلاء فواتير استهلاك الكهرباء بالمقاولات الصناعية والسياحية بجهة درعة تافيلالت .
  • الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية إطــــــــــار للتعاون و الشراكـــــــــــــــــــــــــــــة بين المجلس الإقليمي للرشيديـــــة و غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة درعة تافيلالت من أ جل إنعاش النسيج  الاقتصادي بإقليم  الرشيدية .
  • الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية إطــــــــــار للتعاون و الشراكـــــــــة بين الكليــــة متعددة التخصصات بالرشيدية و غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة درعة تافيلالت .
  • التداول في شأن وضعية استغلال مجلس جهة درعة تافيلالت لمقر ملحقة الغرفة بالرشيدية.