إنعقاد الدورة العادية الثالثة برسم سنة 2019 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت

إنعقاد الدورة العادية الثالثة برسم سنة 2019 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت دورتها العادية الثالثة برسم سنة 2019 أمس الأربعاء 23 أكتوبر 2019 بمقر ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالراشيدية.وقد ترأس هذا الإجتماع رئيس الغرفة السيد محمد أنصاري إلى جانب السيد يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الراشيدية.كما حضر هذا الإجتماع السيد الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي للراشيدية وممثلي عمالات كل من إقليم تنغير، ميدلت و ورزازات،والمنسق الجهوي لوزارة الصناعة والتجارة والإقتصاد الأخضر والرقمي ، والسيدة المديرة الجهوية للمكتب الوطني للماء والكهرباء.وقد تضمن جدول الأعمال هذه الدورة النقط التالية :

  • -تقديم محضر الدورة العادية الثانية للجمعية العامة للغرفة برسم سنة 2019 المنعقدة بتنغير بتاريخ 28 يونيو2019 والمصادقة عليه.
  • – دراسة ومناقشة مسألة تضرر منتسبي الغرفة من الثقل الضربي المترتب عن مراجعة القوانين والقرارات الجبائية والتنظيمية من طرف الجماعات الترابية.
  • – مناقشة مسألة غلاء فواتير استهلاك الكهرباء بالمقاولات الصناعية والسياحية بجهة درعة تافيلالت.
  • – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للتعاون والشراكة بين المجلس الإقليمي للراشيدية وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت من أجل إنعاش النسيج الإقتصادي بإقليم الراشيدية.
  • – الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للتعاون والشراكة بين الكلية متعددة التخصصات بالراشيدية وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت.

– التداول في شان وضعية استغلال مجلس جهة درعة تافيلالت لمقر ملحقة الغرفة بالراشيدية.
وقد تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة.